Google Analytics

تحليلات الإعلانات

لقد استثمرتَ كثيرًا لاستقطاب الزوّار إلى موقعك. كيف لك أن تعرف أن البرامج الإعلانية تحقق النتائج المنشودة؟ اطِّلع على جميع القنوات الرقمية - بما في ذلك شبكة البحث والشبكة الإعلانية والشبكات الاجتماعية ومواقع الشركاء التابعين والبريد الإلكتروني - واعرف مدى تأثيرها في معدلات التحويل والأرباح المحققة. انتقل بالتحليل خطوة أبعد من خلال تكاملنا منقطع النظير مع AdWords - بما في ذلك الحملات على الجوّال والشبكة الإعلانية.

الإعلانات

جعل التسويق عبر محركات البحث أكثر فعالية

يعمل التسويق عبر محركات البحث على استقطاب الزيارات إلى موقعك. وباستخدام Google Analytics، يمكنك ربط سلوك الزوّار بحملات التسويق عبر محركات البحث (عبر Google وBing وYahoo وغيرها) واتخاذ اختيارات كلمات رئيسية وعروض أسعار أكثر ذكاءً. وفي حالة استخدام AdWords، يمكنك أن تضع العلامات تلقائيًا على حملاتك وأن ترى بسهولة أي اختلافات في معدلات التحويل لمواضع الإعلانات أو الصفحات المقصودة المختلفة.

مزيد من المعلومات

استخدام تجديد النشاط التسويقي للوصول إلى العملاء المناسبين بسرعة وسهولة

تسمح لك ميزة تجديد النشاط التسويقي مع Google Analytics بالاستفادة من المؤشرات الغنية حول العملاء الذين يبدون اهتمامًا بمنتجاتك وخدماتك؛ وبعد ذلك عرض إعلانات مستهدَفة عليهم عبر الويب تتميز بأنها تتجاوب مباشرةً مع ما يبحثون عنه.

مزيد من المعلومات

فهم كيفية إسهام الإعلان على الشبكة الإعلانية في برامجك

اعرف مدى فعالية الشبكة الإعلانية في تعريف عملاء جدد بموقعك على الويب. ويمكنك التركيز على مواضع معينة، وفهم مدى فاعليتها في استقطاب الأنواع المناسبة من الزوّار. ويعني تكاملنا مع شبكة Google الإعلانية أنه يمكنك استخدام AdWords لإنشاء الحملات وإدارتها، ثم إدراج علامات Google Analytics في الحملات التسويقية على شبكة Google الإعلانية لقياس مستوى نجاحها.

منح حملات الجوّال ما تستحقه من اهتمام

إذا كنت تعرض إعلانات جوّال أو تستخدم تطبيقات جوّال، فستحتاج إلى فهم الأداء. تستقطب مواضع إعلانات الجوّال نوعًا مختلفًا من الزوّار، ويوضّح لك برنامج Google Analytics سلوكهم على موقعك. ويمكنك تصنيف البيانات حسب الجهاز، وقياس أداء الإعلان، وتحسين كلٍّ من موقعك المخصّص للجوّال وموقعك العادي على الويب باستخدام مقاييس مألوفة مثل الوقت المستغرَق في الموقع وعدد مرات الارتداد ومعدل التحويل.

مزيد من المعلومات

معرفة كيفية عمل حملاتك الإعلانية معًا باستخدام المسارات متعددة القنوات

إذا كنت تعرض إعلاناتك عبر قنوات رقمية متعددة - التسويق عبر محركات البحث، والشبكة الإعلانية، والشبكات الاجتماعية، ومواقع الشركاء التابعين، وغيرها - فمن المهم أن تفهم الدور الذي يؤديه كلٌّ منها وكيفية عمل هذه القنوات معًا لزيادة عدد العملاء والتحويلات. وتمنحك المسارات متعددة القنوات صورة كاملة عن القنوات التي تحقق أفضل أداء، وتلك التي تحقق فعالية أقل، مما يسمح لك بتعزيز وتحسين برامج التسويق الرقمي.

مزيد من المعلومات

توفير مؤشرات من خلال قياس أداء الحملة عن القنوات الفعالة وغير الفعالة

يمكنك قياس الحملات عبر جميع القنوات لمعرفة الأنشطة التسويقية التي تؤتي ثمارها، كما يمكنك عرض التقارير مقسمةً إلى شرائح حسب القناة، والاطلاع على البيانات في الوقت الفعلي في حسابك بعد دقائق قليلة من بدء أي حملة. وسيكون بمقدورك مشاهدة نشاط التفاعل والتحويل لأي رابط تضع عليه علامة، بما في ذلك البريد الإلكتروني وإعلانات البانر. وإضافةً إلى ذلك، يمكنك تتبع الحملات البعيدة عن الإنترنت التي توجه المستخدمين إلى موقعك على الويب.

مزيد من المعلومات