Google Analytics

حزمة التحويل

بفضل حزمة التحويل في Google Analytics، يمكنك تجاوز مرات مشاهدة الصفحة وأعداد الزوّار. شاهد كيفية عمل كل قنواتك في التسويق الرقمي معًا لاستقطاب الزوّار إلى موقعك. ويمكنك قياس حجم المبيعات والتنزيلات ومرات تشغيل الفيديو وغيرها من الإجراءات التي تمثل قيمة لك. علاوةً على ذلك، يمكنك فهم سبب شراء بعض الزوّار منك وعدم إقبال البعض الآخر على ذلك؛ حتى يتسنى لك ضبط موقعك وبرامجك التسويقية لتحقيق أهداف نشاطك التجاري.

فهم الكيفية التي يؤدي بها سلوك الزوّار إلى تحقيق المبيعات والتحويلات

Your site is dynamic, and your conversion goals should be too. With Google Analytics Goals and Event Tracking, you can track sales, downloads, video plays, conversions, site engagement, or define your own metrics. You can also tailor your reporting based on what you want to achieve and identify what visitor actions are most likely to help you meet your business objectives.

تحسين مبيعاتك عبر الإنترنت باستخدام ميزة إعداد تقارير التجارة الإلكترونية

حدّد منتجاتك الأعلى مبيعًا وعروضك الترويجية الأعلى قيمةً. بالنسبة إلى المعاملات المعقدة أو عمليات الشراء البسيطة التي تتم بنقرة واحدة، تساعدك ميزة إعداد تقارير التجارة الإلكترونية في فهم سبب إقدام العملاء على الشراء وأنواع عمليات الشراء التي يجرونها. ويمكنك تتبع المعاملات على الحملات والكلمات الرئيسية، وفهم سلوك المتسوقين على الموقع، وتعديل عربة التسوق لزيادة المبيعات وكسب ولاء العملاء.

مزيد من المعلومات

الاطلاع على الصورة الكاملة لأداء الحملة باستخدام المسارات متعددة القنوات

لا تقصر قياس حملتك على النقرة الأخيرة قبل إجراء عملية البيع. باستخدام المسارات متعددة القنوات، ستلاحظ تأثير كل أنشطتك في التسويق الرقمي، بما في ذلك شبكة البحث والشبكة الإعلانية والشبكات الاجتماعية والمواقع التابعة والبريد الإلكتروني وغيرها. اعرف القنوات التي تعرّف الزوّار على منتجاتك وتلك التي تؤدي إلى الفوز بالمبيعات، حتى يتسنى لك تحقيق توازن أفضل بين برامجك التسويقية المختلفة.

مزيد من المعلومات

اتباع المسارات المختلفة التي يتخذها الزوّار في موقعك

اعرف سبب إقبال الزوّار على موقعك… أو عدم إقبالهم عليه. باستخدام التمثيل البصري للتدفق ومسارات تحويل الأهداف في Google Analytics، يمكنك تتبع مسارات تحويل زوّار موقعك ومعرفة مواضع دخولهم ومواضع تعرضهم لمشكلات ومواضع مغادرتهم. اكتشف مواطن القوة والضعف في التنقل في موقعك، واعرف جوانب موقعك على الويب وبرنامجك التسويقي التي تحتاج إلى تعديل.