Google Analytics

تقارير الإجراءات الاجتماعية

تشهد الشبكات الاجتماعية ثورة في الوقت الحالي، ومن الملاحظ أنها تتجه سريعًا إلى مرحلة النضج. هل تعمد حاليًا إلى قياس أثرها؟ تساعدك تقارير الإجراءات الاجتماعية في قياس أثر الشبكات الاجتماعية على أهداف نشاطك التجاري والتحويلات التي تحصل عليها. وتوفر البيانات المتكاملة للويب والإجراءات الاجتماعية نظرة كلية على محتوى موقعك ومنتدى المستخدمين الذين يزورونه.

الاجتماعية

قياس مدى تأثير الشبكات الاجتماعية على المقاييس التي تهمك

يسمح لك تقرير التحويلات بتحديد قيمة الإجراءات الاجتماعية؛ فهو يعرض معدلات التحويل والقيمة المالية للتحويلات التي حدثت نتيجةً للإحالات من كل شبكة اجتماعية. ويمكنك ربط أثر الإجراءات الاجتماعية بالمقاييس التي تهمك عن طريق إعداد أهداف ملائمة لنشاطك التجاري.

مزيد من المعلومات

معرفة مصادر الإجراءات الاجتماعية التي تُحيل الزوّار المتفاعلين

من الأمور الحيوية فهم المنتديات التي تشكّل أهمية لعلامتك التجارية. ويعرض لك تقرير مصادر الإجراءات الاجتماعية المسارات الأولية التي سلكها الزوّار من الشبكات الاجتماعية للوصول إلى موقعك. ويوضّح التقرير أيضًا مقاييس التفاعل والتحويل لكل شبكة اجتماعية.

مزيد من المعلومات

اكتشاف المحتوى الذي يشاركه الزوّار والمواقع التي تتم المشاركة عليها

تعمل ميزات Google +1 وغيرها من ميزات المشاركة الاجتماعية على توفير آلية سهلة للزوّار لتوسيع نطاق محتوى موقعك من خلال مشاركته مع الأصدقاء. ويعرض تقرير المكوّنات الإضافية للإجراءات الاجتماعية أكثر مقالات موقعك مشاركةً بشكلٍ شائع وأزرار الإجراءات الاجتماعية التي يتم النقر عليها لمشاركة تلك المقالات (مثل زر "‎Google "+1 أو "أعجبني" على Facebook). إضافةً إلى ذلك، توضّح ساحة مشاركات الأنشطة مدى تفاعل الزوّار مع محتوى موقعك على مواقع خارجية لا تتبعك.

مزيد من المعلومات